الاخبار الرئيسية

المتنبّي تحتفل بتخريج كوكبة من طلّابها

تاريخ النشر: 2021-06-10 23:21:00
يوم نت -

احتفلت مدرسة المتنبّي مساء الأربعاء بتخريج كوكبة من طلّاب الثاني عشر في احتفال ازدانت به أروقة المدرسة. تولّت المربيّة رقيّة عدوي عرافة الاحتفال وشدّدت على فلسفة المتنبّي التربويّة التعليميّة التي ترى بالإنسان قيمة مطلقة وحقيقة ثابتة لا تقبل الشكّ ليكون بذلك همّ المتنبّي هو الاستثمار بالإنسان وتعليمه وتثقيفه. أعقبها مدير المدرسة الأستاذ رائف عمري الذي أبرق رسائل شكر وتقدير لبلديّة حيفا، وزارة التربية والتعليم، مركز تطوير الحوسبة و لجنة أولياء الأمور وطواقم المتنبّي المختلفة على دعم سيرورة التعليم في المدرسة، كما وتطرّق في مجمل كلمته إلى الفرص المختلفة التي خلقتها فترة الكورونا رغم تحدّياتها الكثير، كتمكين المهارات الرقميّة وتعزيزها، التغيّر الحاصل في زيادة الموارد المدرسيّة مثل الحواسيب وأجهزة أخرى لتحسين أداء الطالب وكشفه بشكل سريع على عالم الاختراعات، التجديدات وكتابة الوظائف بشكل علميّ لائق، بالإضافة للتغيير بنظم الحياة لذلك أصبحت المسؤوليّة الذاتيّة قيمة عليا، فإمّا الضياع وإمّا الاستفادة، التطوّر والارتقاء. علاوة على ذلك فإنّ نسبة البجروت في المدرسة في ارتفاع ملحوظ.

أعقبت كلمة مدير المدرسة، السيّدة شهيرة شلبي نائبة رئيسة بلديّة حيفا التي توجّت الطالب المتفوّق محمّد خمرة بجائزة رئيسة البلديّة وأثنت في كلمتها على جهود طواقم المدرسة المختلفة للارتقاء بالطلّاب.

هذا واختتم السيّد بلال حصري، رئيس لجنة أولياء أمور الطلّاب كلمته بلفتة طيّبة، إذ قام هو وعضوات اللجنة بتكريم مربّي الصفوف على جهودهم المبذولة وهم؛ نزيه طه، أنيس مصري، نهاد منزل، أمير حبيشي ومعالي منّاع. كما وكرّمت المدرسة بدورها كوكبة متألّقة من طلّابها وهم: فداء الباش، ليليان شنّاوي، رازي عودة، عمّار الرجبي ونهاد غنايم.

هذا واختتم الاحتفال بتوزيع شهادات الانهاء على الطلّاب.


اضف تعقيب